[ADS] - كورة ستار

 كشف النادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023، عن جديد موقف أزمة ثنائي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، بعد إحالتهما للتحقيق في الشكوى المقدمة من نادي الزمالك.



وقال النادي المصري في بيان رسمي، أنه عقد اجتماعا مع اللاعبين، وناقش معهم الأزمة، وأكد لهم على دعم النادي لهم، وحرصه على حقوقهم.

وأضاف النادي المصري، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، لحماية حقوق اللاعبين، وضمان عدم تعرضهم لأي ظلم.

وفيما يلي نص بيان النادي المصري:

بيان صحفي

عقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع اللاعبين أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وذلك لمناقشة أزمة الشكوى المقدمة من نادي الزمالك.

وخلال الاجتماع، أكد مجلس الإدارة على دعمه الكامل للاعبين، وحرصه على حقوقهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية هذه الحقوق، وضمان عدم تعرض اللاعبين لأي ظلم.

وشدد مجلس الإدارة على أن النادي المصري لن يسمح بأي مساس بحقوق لاعبيه، وأن اللاعبين سيواصلون المشاركة في مباريات الفريق، كما هو مخطط لهم.

ويأتي بيان النادي المصري، بعد أن تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد ثنائي المصري أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، بسبب توقيعهما للفريقين في وقت واحد، وهو ما يعتبر مخالفا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وينتظر أن تصدر لجنة الأخلاقيات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارها بشأن الشكوى خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر أحمد أيمن منصور وأحمد عيد من اللاعبين المهمين في صفوف المصري، ويساهمان بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية للفريق في الدوري المصري الممتاز.