[ADS] - كورة ستار

 المصري يعلن طلب المشاركة في كأس السوبر بدلا من مودرن فيوتشر



أعلن نادي المصري البورسعيدي، اليوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2023، عن طلبه المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، بدلا من نادي فيوتشر، الذي تأهل إلى البطولة بصفته وصيف الدوري المصري الممتاز.

وجاء طلب المصري للمشاركة في كأس السوبر، بعد خسارة نادي إنبي أمام نادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي كان من المفترض أن يتأهل الفائز منها إلى كأس السوبر.

وأوضح النادي المصري في بيانه، أنه يستند في طلبه إلى نظام بطولة كأس السوبر المصري الجديد، والذي ينص على أن يشارك في البطولة بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية، ووصيف الدوري.

وأضاف النادي المصري، أنه يأمل في أن يوافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلبه، وأن يشارك في كأس السوبر، من أجل تحقيق لقب البطولة، وإضافة إنجاز جديد إلى سجلات النادي.

وينتظر أن يرد الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب المصري خلال الفترة المقبلة، لتحديد الفريق الذي سيشارك في كأس السوبر.

وفيما يلي نص بيان نادي المصري:

بيان صحفي

يعلن نادي المصري البورسعيدي عن تقديم طلب رسمي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، بدلا من نادي فيوتشر، الذي تأهل إلى البطولة بصفته وصيف الدوري المصري الممتاز.

ويأتي طلب المصري للمشاركة في كأس السوبر، بعد خسارة نادي إنبي أمام نادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي كان من المفترض أن يتأهل الفائز منها إلى كأس السوبر.

ويستند النادي المصري في طلبه إلى نظام بطولة كأس السوبر المصري الجديد، والذي ينص على أن يشارك في البطولة بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية، ووصيف الدوري.

وأضاف النادي المصري، أنه يأمل في أن يوافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلبه، وأن يشارك في كأس السوبر، من أجل تحقيق لقب البطولة، وإضافة إنجاز جديد إلى سجلات النادي.

وجاء البيان كالتالي:

**"بناءً على نظام بطولة كأس السوبر المصري الجديد، والذي ينص على أن يشارك في البطولة بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية، ووصيف الدوري، يتقدم نادي المصري البورسعيدي بطلب رسمي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، بدلاً من نادي فيوتشر، الذي تأهل إلى البطولة بصفته وصيف الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي المصري في أن يوافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلبه، وأن يشارك في كأس السوبر، من أجل تحقيق لقب البطولة، وإضافة إنجاز جديد إلى سجلات النادي."**

ويعتبر المصري البورسعيدي من أكثر الأندية المصرية مشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث شارك في 10 نسخ من البطولة، وفاز بها مرة واحدة في عام 2003.